FourtNit

****بسم الله الرحمن الرحيم****

   السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته 😋
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة معلوميات 

تاريخ إطلاق اللعبة هو لغز ، ولكن هناك الملايين من اللاعبين من جميع أنحاء الكوكب غير صبور مع إمكانية أن يكونوا قادرين على تنزيل Fortnite for Android. بل وأكثر من ذلك منذ أن فتحت Epic Games مرحلة التسجيل المسبق التي تمنع توفر ملف APK. سيكون جنونًا كبيرًا

لعبة حركة المألوف
نحن لا نعتقد أن لديها الكثير من العرض لجعل لهذه اللعبة أصبحت تماما ظاهرة في عام 2017 والتي تم توحيدها في عام 2018 مع الملايين من الإيرادات من جميع اللاعبين المشاركين في معارك الكل ضد الكل في الأزياء معركة المالكة أو الذين يتبعون أجزاء البث من خلال خدمات مثل Twitch. وهذا هو ، لعبة عمل حيث يمكن للمرء أن يفوز ، وهو آخر الناجين.
Résultat de recherche d'images pour "telecharger fortnit ios"

خصمه الكبير هو PLAYERUNKNOWN'S ساحات القتال، PUBG مختصرة، الذي يعرض أكثر جمالية قليلا خطيرة، لأن نظرة Fortnite مستوحاة الرسوم (مثل المراقبة من جانب بليزارد).

لا يختلف إصدار الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android بشكل كبير عن الإصدار الذي يمكن تشغيله على iPhone أو Windows PC أو Mac أو PS3 أو PS4 أو Xbox. انها بالضبط نفس لعبة الميكانيكا على الانترنت ولكن مع ضوابط مختلفة. قد يشير هذا إلى وجود عيب لأن وحدة التحكم في الألعاب أو مشغلات الكمبيوتر ستكون أكثر راحة مع أدوات التحكم الخاصة بهم ... حتى إذا كان بإمكانك توصيل جهاز تحكم بجهازك.
Résultat de recherche d'images pour "telecharger fortnit ios"
وهذا يعني أنه سيتم إطلاقك أيضًا في منطقة حيث سيكون عليك البقاء على قيد الحياة بمساعدة العناصر المختلفة التي ستجدها. اختيار وتخصيص بطلك ، وبناء ملجأ قوي ، وصدع الأسلحة الجيدة ، والبدء في تدمير خصومك. تذكر أنه مثل Immortals: يمكن للمرء فقط البقاء على قيد الحياة. بالسلبيات ، على الطريق يمكنك إنشاء تحالفات ضد لاعبين آخرين لمواجهة أقوى المعارضين.

عند الخروج لالروبوت Fortnite ... لحظة ليست هناك معلومات عن تاريخ وستكون ملحمة ألعاب تقول لنا شيئا ... إذا كنت تتبع لها على تويتر أو الفيسبوك (على Malavida حسابات نحن سنعلمك بمجرد أن يتم تنزيل ملف APK). في هذه الأثناء ، استمر في القتال على جهاز ألعاب أو جهاز كمبيوتر. نحن جميعا غير صبور جدا.
رابط تحميل اللعبة
https://tapebak.com/oTgk


إرسال تعليق

0 تعليقات