قنبلة هدا الشهر ألعاب للأندرويد والأيفون -2019

****بسم الله الرحمن الرحيم****

   السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته 😋
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة معلوميات 


Half-Life 2


يوجد Half-Life 2 في قائمة ألعاب TegraZone وقد فاز بأكثر من 50 جائزة من جوائز Game of the Year. كما حصل على أعلى درجات MetaCritic على الإطلاق. ومن ثم فهي بلا شك واحدة من أكثر الألعاب شهرة والأكثر مبيعا في كل العصور.
فائزًا بالعديد من الجوائز لأفضل لعبة للعقد ، يقدم Half-Life 2 مستوى مثيرًا للإعجاب من الواقعية والاستجابة ، وقد فتح أبوابًا جديدة في عالم ألعاب مطلق النار من منظور شخص أول حيث تتفاعل الشخصية بشكل مثالي مع بيئته و يمكن تغيير السلوكيات (وحتى العواطف) من حلفائه وأعدائه.
half life 2 capture d'écran 1


يجسد اللاعب مرة أخرى الباحث العلمي غوردن فريمان الذي يحاول البقاء على قيد الحياة ، دون موارد ، على أرض موبوءة بالأجانب حيث قد ماتت كل البشرية.
رابط التحميل للاندرويد:
https://tapebak.com/pxQ59Rn 

رابط التحميل للآيفون:
https://tapebak.com/Ae21B5
Adalet Namluda: Afrin
  
       Adalet Namluda: Afrin هي لعبة أندرويد أكشن مصنوعة من Rigbak Games والتي يمكنك تثبيتها على أجهزة الأندرويد الخاصة بك!كن جنديا في عملية عفرين كجندي في القوات المسلحة التركية. اكتساب الخبرة ، وفتح والقتال مع شخصيات جديدة مثل JOH ، POH ، الكابتن الأزرق ومارون المغوار. مع النقاط التي تكتسبها من العمليات ، قم بتخصيص الشخصيات الخاصة بك. شراء معدات جديدة مثل الخوذات ، سترات ، الدعاوى Camoflage وأكثر!استخدام الهجوم ، قناص ووحدات دبابات بحكمة. جعل الأفضل منهم في العمليات.
لعبة حرب واقعية لشخص ثالث مطلق النار (TPS).
Adalet Namluda: Afrin (Demo) screenshot 3
رابط التحميل للاندرويد:
https://tapebak.com/UGzlmR

رابط التحميل للآيفون:
https://tapebak.com/I4ZO

CarX Drift Racing 2

قام ما يزيد عن 50 ألفًا ألف معجب حول العالم بتنزيل ألعاب سلسلة CarX. حان وقتك للانضمام!
احذر من خطر الإدمان! قد لا ترغب في الإقلاع واللعب لساعات. أخذ استراحة سريعة كل 40 دقيقة ينصح بشدة.
NEW GAME MODE ، XDS ، مصمم للمساعدة في ممارسة TANDEM DRIFTING.
- سوف تسابق مرتين. في المرة الأولى التي سوف تتسابق فيها كقائد في الانجراف الترادفي ، في المرة الثانية التي سوف تتسابق فيها كمتابعة ، فعليًا تتبع نفسك.
- لأول مرة في عالم ألعاب الفيديو يتم تقييم الانحدار الترادفي بناءً على نظام تقييم CarX XDS الذي يتكون من 100 نقطة. تم تصميم نظام تقييم CarX XDS بالكامل على نظام التقييم الاحترافي المستخدم في مسابقات الانجراف الحقيقية.
- إن وضع XDS هو فرصة مثالية لممارسة التدحرج الترادفي لأنه يسمح بمبادلة سريعة للسيارات لكل من القائد والمتابع ، وتجربة ضغط الإطارات ، وتجربة مسارات القيادة المختلفة للزعيم والذهاب مباشرة لممارسة دور التابع مباشرة بعد .
- XDS هي فرصتك للتحضير للمنافسة ضد المتسابقين الحقيقيين.

Screenshot Image
رابط التحميل للاندرويد:
https://tapebak.com/0pZXm1


رابط التحميل للآيفون:
https://tapebak.com/L8l8K



إرسال تعليق

0 تعليقات