Frontline Force Warfare‏

صورة لقطة الشاشة
****بسم الله الرحمن الرحيم****

   السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته😋
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة معلوميات 
      
      حرب القوات في خط المواجهة هي لعبة أول شخص مطلق النار سريعة الخطى. البقاء على قيد الحياة أمر ضروري! ولكن هل يمكنك حل اللغز وإنقاذ الضحايا وقتل الهدف الصحيح المخفي فقط.تحسين مهاراتك للاغتيال المثالي بينما تكشف عن الأسرار والطرائع. الناجون من الإنقاذ ويقتلون للبقاء على قيد الحياة ، فقط يمكنك إنقاذ العالم في هذه القصة من خلال لعبة أول شخص مطلق النار.
صورة لقطة الشاشة

     سوليد كنت جزءا من القوات الخاصة والكوماندوز الغوريلا خاصة قاتل جميع الأعداء أوندد لإثبات المهارات الخاصة بك كوماندوز العسكرية. استعد نفسك ، الهدف على هدفك واطلاق النار عليك لإثبات أنك أفضل قناص في نوع ألعاب الرماية. رسومات رائعة وموسيقى وعروض صوتية متكيفة تمامًا مع لعبة أول شخص مطلق النار
دلائل الميزات:
- الانخراط في مهام القصة سريعة الخطى!
- ضوابط حاد ، رسومات مثيرة للإعجاب!
- ألعاب حيث يمكنك إنشاء القواعد الخاصة بك!
- أفضل لعبة عمل العالم المفتوح
- التحسين الأمثل ، حتى على الأجهزة الضعيفة!
- نظام ذكي AI يجعل اللعبة أكثر متعة
- وهناك الكثير من البعثات الصعبة المختلفة
- إجراء FPS مكثف وغامر في الوقت الفعلي
- الرسومات ثلاثية الأبعاد واقعية وبيئة القتال
- السيطرة على المهارات المهارة واللعب
- العديد من أنواع الأسلحة: البنادق والمسدسات ومدافع البنادق والمدافع الفرعية والقنابل اليدوية والصواريخ والدروع الجسدية

صورة لقطة الشاشة
> واقعية الألعاب
رسومات عالية ومذهلة للجوال في أفضل لعبة مطلق النار في الثانية. استعد لميدان المعركة وأرد على المكالمة مع العنوان الذي رفع شريط ألعاب مطلق النار من أول شخص مع رسوماته الرائعة ، وبنادقه ذات القوة العالية والعمل المكثف على الإنترنت المتعدد من مطلق النار قناص في الجيش الأمريكي في ألعاب الحركة الجديدة 2019. مذهلة في الهواء الطلق و بيئة داخلية مع تغيرات الزمن والطقس. رسومات عالية لأفضل لعبة إطلاق نار من نوع الكوماندوز العسكري لقوة SSG.

> الأمثل
تم تحسين حرب القوات في خط المواجهة للهواتف النقالة المنخفضة ، والآن يمكن للجميع الاستمتاع بالرسومات الجميلة والمذهلة في ألعاب مكافحة الإرهاب هذه. تحسين لا يصدق ، والسيطرة على نحو سلس ومدهش HD الجرافيك العام المقبل في مهمة البعثات Ops كما مطلق النار بندقية لنا. حجم الملف من اللعبة هو أيضا الأمثل للغاية لحفظ بيانات الإنترنت الخاصة بك. الآن استمتع بأفضل لعبة مطلق النار في الثانية.
صورة لقطة الشاشة
> الأسلحة غير محدود
اطلاق النار على الأعداء مع أسلحة متعددة في هذه اللعبة. شراء أفضل بنادق قناص ، بنادق هجومية ، وبنادق أو مسدسات موجودة مع الأحجار الكريمة التي حصلت عليها في اللعبة! قم بترقية الذخيرة ، والمقبض ، والعيار للحصول على الرصاصات التي تسبب المزيد من الضرر ، أو نطاق أو نطاق أو استقرار أو تكبير أفضل. تخصيص سلاحك والحصول على قطعة فريدة من نوعها لاختبار أسلحة مختلفة مثل المسدسات والبنادق الهجومية والمدافع الرشاشة والبنادق وغيرها الكثير.استمتع بأحدث الأسلحة الحديثة في ألعاب الحركة الجديدة 2019.

رابط تحميل اللعبة:
https://tapebak.com/4iPz821



إرسال تعليق

0 تعليقات