أفضل 10 ألعاب Android- IOS 2019

       من الصعب اللعب بدون مقاطعة ، خاصة عندما يتعلق الأمر بألعاب الهاتف المحمول. لسوء الحظ ، تتطلب غالبية ألعاب الجوّال الحالية اتصالاً بالإنترنت ولا تشغل مساحة كبيرة على Android SMARTPHONES.

        حتى إذا كانت اللعبة لا تحتوي على وظائف عبر الإنترنت ، فلا يزال الاتصال مطلوبًا لتنزيل معلومات المستخدم إلى خوادم اللعبة ، وهذا يعني أن المستخدمين لا يمكنهم لعب اللعبة بدون اتصال بالإنترنت. أو مساحة تخزين صغيرة 50 ميغابايت.
هذه مشكلة تتعلق بنظامي التشغيل Android و iOS. لحسن الحظ ، لا يزال هناك مطورين لا يؤمنون بالحاجة إلى الاتصال بالإنترنت في جميع الأوقات. لذلك ، فإن السماح للمستخدمين بالتشغيل بلا اتصال ، أينما يريدون ، لا يأخذ مساحة تخزين كبيرة أقل من 50 ميغابايت.
        بعد إجراء بعض الأبحاث ، عثرت أخيرًا على قائمة بأفضل الألعاب بدون wifi ولا تستهلك الكثير من مساحة التخزين التي يمكنك تنزيلها على الهواتف الذكية. هذه الألعاب متوفرة على كل من Android و iOS. لجعل تجربة الألعاب دون واي فاي أفضل بكثير.

4x4 Safari: Evolution

مغامرة سفاري الأفريقية ، على قيد الحياة مع العمل. سيارات الدفع الرباعي على الطرق الوعرة أو الدراجات النارية أو الخيول أو استكشافها سيرًا على الأقدام ، اكتشف واكتشف أكثر من 26 حيوانًا بريًا 


صورة لقطة الشاشة

رابط تحميل أندرويد
https://tapebak.com/7v65
رابط تحميل آيفون
https://tapebak.com/QFg8

Slope Down: First Trip

المنزلق: الرحلة الأولى-إنه منحدر كبير بسرعة كبيرة عبر السهول الخضراء والصخور.
إنها لعبة أركاد حيث يتعين عليك العثور على كريستالة وإنقاذ العالم من كارثة منتظرة 

صورة لقطة الشاشة

رابط تحميل أندرويد:
https://tapebak.com/JnWUvQ6i

Rally Racer EVO®

 يأخذ Rally Racer EVO® التطرف والمنافسة من سباق الرالي إلى المستوى التالي مع طرق اللعبة الأسطورية والفريدة من نوعها. الحصول على رخصة القيادة الخاصة بك والانضمام إلى نهاية العالم نهاية المطاف الرالي



صورة لقطة الشاشة
رابط تحميل أندرويد
https://tapebak.com/fImEL

رابط تحميل آيفون
https://tapebak.com/LoAyT2

Grand Crime Gangsta Vice Miami

في هذا ثالث شخص مطلق النار لعبة العمل، كما تلعب الرجل الشرطة الذي هو الهدف من ذلك هو لتطهير المدينة ميامي ولاس من الجريمة. سوف محاربة مختلف المافيا نجوم من أمريكا وروسيا والصين والمكسيك واليابان وما إلى ذلك يمكنك سرقة أي سيارة كنت ترغب - السيارات، السيارة، دبابات، وطائرات الهليكوبتر، حزمة طائرة. اللعبة تحتوي مفتوحة بالكامل بيئة العالم. يمكنك أيضا شراء الكثير من الأشياء في متجر لمساعدتك على بعثات كاملة والافراج عن المدينة من جميع الخطاة مثل شرطي قديس. فانك سوف تواجه أشياء مثل حرب المافيا، سرقة، سرقة، حركة جنون، قتلة الجنائي الخ

صورة لقطة الشاشة


رابط تحميل أندرويد
https://tapebak.com/yf6rmS


Fight Club - Fighting Games


       في نادي القتال ، اكتشف عالماً مليئاً بالحركة والمغامرات في انتظارك. جرب هذا العمل معبأة لعبة لعب دور لتجربة القتال في نهاية المطاف.المنصوص عليها في رحلة محفوفة بالمخاطر من العمر حيث لديك لمواجهة أعدائك لتحقيق هدفك!
Screenshot Image


رابط تحميل أندرويد:

Hopeless 3: Dark Hollow Earth

يتم فقدان النقط الصغيرة في حالة عدم وجود كهف مظلم ، وهذه المرة لا يوجد أمل حقيقي! الانضمام إلى المغامرة وحفظ أكبر عدد ممكن من النقط - كل النقطات العد. السفر في سيارة ليست قوية جدا ، واطلاق النار والابتعاد عن وحوش قاسية. هدفك كمهمة الإنقاذ بلوب هو الوصول إلى قاعدة النقط القادمة والهروب من هذا المظلمة.
Capture d'écran


رابط تحميل أندرويد
https://tapebak.com/ViiBW


Counter Terrorist 2-Gun Strike

صورة لقطة الشاشة
رابط تحميل أندرويد
https://tapebak.com/AXfW
رابط تحميل آيفون

Shine Runner Free


صورة لقطة الشاشة

رابط تحميل أندرويد

https://tapebak.com/Hz3Gy

إرسال تعليق

0 تعليقات