PUBG Mobile


****بسم الله الرحمن الرحيم**** 


   السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته 😋
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة معلوميات 

         بعد النجاح المبهر للعبة pubg mobile على اجهزة الكمبيوتر منذ انطلاقها اطلقت الشركة التابعة للعبة اصدارا محمولا من لعبتها الناجحة و لك النسخة لا تشتغل مع جميع الهواتف الذكية فقط الاجهزة التي تتوفر على ٣ جيجا في الرام فما فوق
و بعدها اطلقت اصدار اخر للاجهزة الضعيفة pubg mobile lite لكن لا تدعم جميع الدول للاسف و لهذا احببت ان ارفع لكم طريقة تحميل و تنزيل اللعبة على جميع الاجهزة الضعيفة و المتوسطة و في اي بلد كنت

وصف اللعبة:

      تقريبا جميع عناصر هذا الإصدار PC من PUBG موجودة. وقد تم تكييف الضوابط بشكل جيد مع الأجهزة التي تعمل باللمس وكذلك العناصر والأشياء التفاعلية الأخرى في اللعبة ، يمكنك إدخال المباني ، قيادة المركبات ، استخدام أدوات الإسعافات الأولية ، إلخ.
PUBG MOBILE screenshot 8 PUBG MOBILE screenshot 7       في اللعبة ، أنت تشارك في معركة ملكيّة مع أكثر من 100 لاعب حقيقي حيث سيخرج واحد فقط على قيد الحياة. إذا كنت ترغب في الوصول إلى هناك ، سيكون عليك التنقل في الجزيرة لجمع أفضل المعدات والأسلحة التي يمكنك العثور عليها. ويجب أن تكون سريعًا لأن مساحة لعبك تصبح أصغر حجمًا كل دقيقة.

      في إعدادات اللعبة ، يمكنك تغيير خصائص الرسومات ، وتكييفها مع قدرات جهازك. يمكنك أيضًا تخصيص عناصر التحكم ، سواء عندما تكون على الأقدام أو خلف عجلة القيادة.

      PUBG MOBILE هو تكيف رائع للعبة الأصلية PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS ، وكما هو الحال في النسخة الأصلية ، يمكنك الاستمتاع بالعديد من طرق اللعب المختلفة: وحدها أو الثنائي أو الفريق. إذا كنت تلعب مع الأصدقاء ، يمكنك التحدث معهم باستخدام ميكروفون الهاتف الذكي الخاص بك.


رابط تحميل اللعب:
https://tapebak.com/1Pm0

إرسال تعليق

0 تعليقات