Fifa Mobile 2019 Android Gameplay

****بسم الله الرحمن الرحيم****

   السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته 😋
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة معلوميات 

يوجد موسم جديد من FIFA Mobile هنا. استمتع بتجربة اللعب الجديدة والرسومات ووضع الرأس إلى الرأس والكيمياء الجماعية والمزيد مع محرك اللعبة الذي تمت ترقيته. إنها لعبة العالم ، التي تم نقلها إلى مستوى جديد تمامًا للجوال.

       قم ببناء فريق Ultimate Team الخاص بك واتخاذ خصومك أثناء تدريب أي لاعب على وضع superstar ، ومهاجمة المنافسين ، والانخراط في محتوى يومي جديد طوال الموسم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الدخول إلى اللعبة أثناء التنقل بحجم تنزيل يقل عن 100 ميغابايت.
Screenshot Image

     معركة رئيس لقائد مع الوقت الحقيقي PVP
       سوف تؤدي لعبة Head to Head إلى لعب كرة القدم الأصيلة 11v11 مع المنافسين من جميع أنحاء العالم في الوقت الفعلي. إنها واحدة من أكثر الطرق التي يطلبها اللاعبون وقد وصلت. في قسم الهواة والهواة ، يمكن مقارنتك مع مدرب AI لمساعدتك على تحسين مهاراتك على أرض الملعب. هذا الوضع له متطلبات الحد الأدنى من المواصفات الخاصة به. يرجى الرجوع إلى https://help.ea.com/en-us/help/fia/fifa-mobile/device-coverage-for-fifa-mobile/ للتعرف على المواصفات والأجهزة التي تدعم هذا الوضع.
Screenshot Image

بناء فريقك ™ النهائي مع CHEMISTRY
       ابدأ ببناء فريق Ultimate الخاص بك باستخدام الكيمياء واعطي فريقك قدمًا عند ضم لاعبين من نفس النادي أو الدوري أو الأمة في البداية الحادية عشرة. أضف عمق إلى القائمة الخاصة بك وأنت تختار لاعبين من أكثر من 550 فريق حقيقي ، وتكتيكات القرص قبل كل مباراة. قم بإجراء المكالمات الصحيحة وشاهد ناديك أصبح فريق Ultimate.

الهجوم على الفوز
       خذ المباريات المثيرة التي تسقط لك في ممتلكاتك الهجومية مع وضع هجوم VS. يرفع هذا المستوى المبتكر من المنافسة لعبتك إلى مستويات عالية بينما تسعى جاهدًا إلى السيطرة على المباريات التي تستغرق 90 ثانية ، وتسلق قوائم المتصدرين ، وكسب مكافآت موسمية على مدار العام.
Screenshot Image

الانضمام بسرعة إلى جامعة وكأس العالم
        انضم إلى قواك واجتهد لتحقيق المجد مع الأصدقاء واللاعبين في جميع أنحاء العالم في تجربة اجتماعية حقيقية. اختبر مهاراتك في البطولات ما بين العصبة ، أو خذ أفضل اللاعبين في جميع أنحاء العالم في دوري League vs League لتسلق المتصدرين وإثبات موهبتك على أرض الملعب.
Screenshot Image
        هذا التطبيق: يتطلب اتصال مستمر بالإنترنت (قد يتم فرض رسوم على الشبكة). يتطلب قبول سياسة الخصوصية وملف تعريف الارتباط الخاصة بـ EA. يتضمن الإعلان داخل اللعبة. يحتوي على روابط مباشرة إلى الإنترنت ومواقع الشبكات الاجتماعية المخصصة لجمهور يتجاوز 13 عامًا. يستخدم التطبيق خدمات ألعاب Google Play. اخرج من خدمات ألعاب Google Play قبل التثبيت إذا كنت لا تريد مشاركة لعبتك مع الأصدقاء.
رابط تحميل التطبيق:
https://tapebak.com/OGsY

إرسال تعليق

0 تعليقات